الخميس، 19 مارس 2020

بعد قليل.. وزير التربية والتعليم يصدر بيان هام




نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، أنه سينشر بعد قليل بيان هام من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وكشفت مصادر أن البيان الذي سينشر من خلال صفحة الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي يخص امتحانات النقل للصفوف الدراسية المختلفة.

وزارة الشباب والرياضة تستكمل الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا


التشديد على الالتزام بالتعليمات حفاظاً على الصحة العامة.. 

اتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل سلامة ووقاية العاملين


تستكمل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على مدارة الساعة، الإجراءات الوقائية داخل ديوان الوزارة، وكافة المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد من خلال الاهتمام بالنظافة العامة والتعقيم وتوعية العاملين، وقياس درجة الحرارة للأفراد والعاملين داخل الوزارة،  ومرتادي الوزارة للاطمئنان على سلاماتهم.
ووجه وزير الشباب والرياضة بضرورة المتابعة المستمرة من قبل لجنة العمليات المركزية بالوزارة لإدارة الأزمة، مشدداً على الالتزام بالتعليمات حفاظاً على الصحة العامة واتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل سلامة ووقاية العاملين.

وتقوم الوزارة بتوعية العاملين بالوزارة بالطرق الوقائية من مخاطر الأوبئة وكيفية انتشارها وتجنبها، ونشر وتوزيع منشورات التوعية الصحية عن فيروس كورونا وكيفية الحفاظ على أنفسهم من العدوي، بالإضافة إلى قيام مسئولي النظافة بالوزارة بأعمال التعقيم والتطهير لكل طوابق الوزارة على مدار اليوم، والحرص على تنظيف وتعقيم المكاتب الإدارية، وغرف الاجتماعات، والمصاعد، وتوفير الكمامات الطبية لارتدائها، وكذا توفير المطهرات اللازمة، وقيام الإذاعة الداخلية بتكرار إرشادات التوجيه والوقاية م من الفيروس طوال ساعات العمل اليومية.

كما اطلقت وزارة الشباب والرياضة عدة حملات على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة، بالإضافة إلى حملة توعية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ، للتعريف بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وبعض النصائح للتعامل مع الظروف الحالية.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة يحرص بشكل دوري على عقد عدة اجتماعات مع قيادات ومسئولى الوزارة للمضي قدماً في تنفيذ الإجراءات الاحترازية بدءأ من ديوان الوزارة ووصولاً لجميع المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى كافة محافظات الجمهورية.



الثلاثاء، 17 مارس 2020

"ملعب المظاليم" يناقش ملف فساد التعليم على قناة مايسترو



يواصل البرنامج الرياضي «ملعب المظاليم» عرض حلقاته الأسبوعية غداً الأربعاء الساعة السادسة مساءا على قناة MTC مايسترو.

ويستضيف «البرنامج» الحاج عبد الحميد فتح الباب وسمير محمد حسانين موجة اول تربية رياضية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية وفتحى السيد السيد آغا حكم تنس أرضى بالاتحاد المصرى للتنس ومحمد السيد محمد مدرس تربية رياضية وعلاء شوقى المحامى لمناقشة ملف فساد التعليم في القليوبية وتأثيره على شباب ونجوم المستقبل في الرياضة. 


برنامج ملعب المظاليم يذاع كل أربعاء الساعة 6 مساء على قناة  MTC على تردد 11823 رأسي ومن تقديم الإعلامي طارق غالب.


الثلاثاء، 10 مارس 2020

دوري الأبطال.. قمة الإثارة الكروية بين ليفربول و أتليتكو مدريد

دوري أبطال أوروبا في قمة الإثارة الكروية خلال لقاء ليفربول الانجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني حيث مشاركة هندرسون لاعب فريق ليفربول في صفوف فريقه أمام نادي أتليتكو مدريد القادمة في إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعرض اللاعب لإصابة في مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الفريق الأسباني بهدف نظيف على ملعب أتليتكو، واندا ميتروبوليتانو .
ويستعد ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب لمباراة أتليتكو مدريد المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب أنفيلد وأعلن كلوب عن جاهزية القوة الضاربة هندرسون وأندي روبرتسون ومحمد صلاح لتحقيق الفوز والتأهل.



أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...