السبت، 25 أبريل 2020

شاهد | الحلقة الأولى من المغامرون.. خروج ريتا بعد حبسها 10000 عام



انطلقت أولى حلقات المسلسل الشهير "مغامرون القوة" في الموسم الأول المدبلج باللغة العربية وبجودة عالية عبر موقع اليوتيوب.العرض الأول لسلسلة Power Rangers تم بثه في البداية في 28 أغسطس 1993 على شبكة قنوات فوكس، حيث أذيعت على قناة Fox Kids.

دارت أحدث الحلقة الأولى حيث عند قيام رائدا فضاء بفتح سلة ما تشبه القمامة وعندما يفتحونها يخرج منها فضائي الفضاء جولدار وسكوات وبابو وفنستر وقائدهم الساحرة الشريرة ريتا ريبولسا.ويعربون عن امتنانهم لرواد الفضاء لتحريرهم بعد 10000 سنة من السجن ويعلنون عن خططهم للاحتفال من خلال غزو أقرب كوكب الأرض.

ويذاع جميع الحلقات يومياُ طوال شهر رمضان ، مسلسل باور رينجرز أذيع للمرة الأولى عام 1993 على شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري في الموسم الأول وحقق نجاحاُ كبيراُ بعد اهتمام الأطفال والشباب بمتابعة أحداثه.وتدور قصة الجزء الأول حيث منذ فترة طويلة حارب زوردون الزعيمة الشريرة ريتا ريبولسا وبعد سنوات عديدة تمكن من هزيمتها باستخدام خمس عملات قوة سحرية، وتم حبسها في علبة على قمر الأرض.

وبعد عشرة ألاف سنة، هربت ريتا وأعوانها من سجنهم وخرجوا لمهاجمة سكان الأرض، ثم طلب زوردون من مساعده ألفا تجنيد خمسة من المراهقين وهم جايسون وتريني وكيمبرلي وزاك وبيلي.وتم منحهم قوات خارقة وسلطات حيوانات ما قبل التاريخ في شكل عملات كهربائية لحماية العالم من كائنات ريتا الوحشية الخطرة.

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...