الأربعاء، 20 مايو 2020

نادي القرن الحقيقي.. سهرة رمضانية أهلاوية احتفالاُ بذكرى الزعامة



نادي القرن الحقيقي ؟ الاهلي أم الزمالك .. سؤال يبحث عنه أبناء القلعة البيضاء لكن على الجانب الأخر فالأهلي يحتفل بالذكرى العشرين لتتويج الأحمر بلقب نادي القرن الأفريقي بسهرة خاصة على قناة الأهلي في العاشرة مساء لمدة ثلاث ساعات.

وتحتوي السهرة على فقرات أخرى بطابع فني، بحضور فني مميز للنجم إيهاب توفيق الذي سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه بل وسيقوم بتقديم أغنية جديدة للنادي الأهلي تُذاع لأول مرة وحصريا في سهرة الليلة.

وتقدم قناة الاهلي في سهرة الليلة العديد من الفقرات حيث تستضيف الإعلامي الإماراتي الكبير يعقوب السعدي على مشاهدي القناة لأول مرة، من خلال تقارير خاصة بصوته الملقب بصوت العرب.

وتحتوي السهرة على عدة مفاجآت مع نجوم ومدربين بالصوت والصورة في احتفالية القرن التي يشارك فيها عدد من نجوم الفريق الحاليين ونجوم الفن والمجتمع.

وتشمل السهرة وجود العديد من الضيوف المميزين ومن أبرزهم هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ومحمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي.

يقدم الحلقة الإعلاميين عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي وهي الحلقة الأولى التي تذاع تحت إشراف إدارة القناة الجديدة قناة الاهلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...