الخميس، 2 يوليو 2020

ظاهرة كونية ينتظرها «العالم» لأول مرة في تاريخ البشرية



لأول مرة في تاريخ البشرية تقع كواكب المنظومة الشمسية على خط واحد تقريبا، ووفقا للمنجمين، قد يؤدي هذا إلى انتشار وباء جديد على الأرض وكوارث طبيعية.

وتتمثل الظاهرة الكونية التي تحدث لأول مرة في تاريخ البشرية وفقاُ لموقع News Territory، حيث نشرت وسائل الإعلام الأجنبية، تقرير حول توقعات المنجمون بشأن دورة الكواكب الشمسية الجديدة التي ستحدث يوم 4 يوليو 2020.

حيث ستقع جميع كواكب المنظومة الشمسية في خط واحد تقريبا، وتحتفل الولايات المتحدة يوم 4 يوليو بالعيد الوطني- عيد الاستقلال.

وأشار الموقع، إلى أن مثل هذا الحدث حدث عام 1982، حيث تجمعت الكواكب الشمسية على جانب واحد من الشمس داخل قوس 95 درجة، وحينها توقع المنجمون بسبب هذا السلوك الغريب للكواكب، حدوث زلازل أرضية كثيرة.

موضحين هذا بتأثر الغلاف الصخري بالتغيرات الحاصلة بقوة الجاذبية والمجال الكهرومغناطيسي والعواصف المغناطيسية، وأشار الموقع إلى تسجيل نشاط بركاني كبير عام 1982.

ويشير موقع argumenti.ru، إلى أن عرافا أمريكيا اسمه المستعار أريستيليوس، نشر تنبؤاته عن نهاية العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتوقع هذا العراف وفق حلم رآه في المنام، أن تقع الكارثة يوم 10 يوليو عام 2037 ، حيث سيغرق العالم في ظلام دامس بسرعة عالية ويقضى على الناس فورا، لكنه لم يذكر سبب هذه الكارثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...