الاثنين، 13 يوليو 2020

إزالة 17 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بشبرا

جانب من الحملة
صرح عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بأنه منذ انطلاق الموجه الـ16 لازالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والاراضى الزراعية فقد تم إزالة 44 حالة تعدى بمساحة 2782.6م2 على مدار الأيام الماضية.

مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية نفذت قرارات الإزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وذلك خلال اليوم الرابع للموجه الـ ١٦ والتي بدأت يوم الأربعاء الماضى ٨ يوليو ٢٠٢٠ لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وفى هذا الاطار قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، بتنفيذ عدد من الحملات المكبرة لإزالة المباني المخالفة بدون ترخيص حيث تم إزالة 17 حالة على مساحة 6800م2 عباره عن 12 اسوار متفرقة و5 مباني خرسانية بمنطقة بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة.

وقد أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين إسترداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وذلك وبحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة واللواء احمد السيد مساعد مدير الامن للوحدات والعقيد اسماعيل عبد الله مأمور قسم ثاني شبرا وذاك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بإسترداد حق الشعب وأملاك الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات عليها.

مشيرا بأن الموجة الـ١٦ تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...