الثلاثاء، 14 يوليو 2020

ننشر «بيان» حزب الحرية المصرى بالقليوبية



أصدرت أمانة حزب الحرية المصري بالقليوبية برئاسة اللواء عبد الرحمن راشد بيان إعلامي بخصوص إعلان إجراءات انتخاب أعضاء مجلس الشيوخ.

كان قد أعلن المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات عن إجراءات انتخاب أعضاء مجلس الشيوخ، بعد صدور القانون المنظم لهذا المجلس تكون مصر قد سطرت خطوة واسعة جديدة فى مسيرتها نحو ترسيخ الديمقراطية وإثراء التجربة النيابية المصرية.

وأكد المستشار رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات على تعهده بإجراء الإنتخابات وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية وإدارتها بضمير القاضى ونزاهته في الحكم والوقوف من المرشحين وقفة القاضي في حياد وتجرد مهنى وأخلاقى بحكم مبادئ أساسية هي الاستقلالية والحياد والنزاهة والشفافية والكفاءة والمهنية وسيادة القانون والمسئولية أمام الله والقانون.

كما أوضح المستشار أن الانتخابات سوف تكون تحت إشراف قضائي كامل، وقد دعا الأحزاب السياسية لخوض غمار المنافسة وأن تتولى المرأة والشباب الاولوية بين مرشحيها، كما دعا أبناء مصر إلى متابعة مجريات هذه الانتخابات والاطلاع على أسماء المرشحين وبرامجهم الانتخابية لاختيار من يستحق نيل شرف تمثيلهم.
وحذر من الشائعات الكاذبة التى يحاول الحاقدون والكارهون اطلاقها بشأن نزاهة هذة الإنتخابات، ودعا الشعب المصري إلى الوقوف خلف مصر الوطن العزيز وخوض سباق الإنتخابات مرشحين وناخبين لممارسة حقهم وأداء واجبهم الدستورى فى إطار من الممارسة الديمقراطية والتى كافح الشعب من أجلها فى ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١ وثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ في انتخابات تنافسية تحفها روح الوطنية لا خاسر فيها بل الكل رابح.

كل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي قاد البلاد لتحقيق أكبر انتصارات فى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعسكرية ويقودها رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد والعالم نحو استكمال الانتصارات على مستوى السياسة الداخلية وإقامة حياة نيابية وديمقراطية وحزبية سليمة.

واختتم البيان: أخيرا، شعب مصر العظيم لقد حبا الله مصر بنعم كثيرة ما بين شعب يهيم حبا فيها وقيادة سياسية مخلصة فى العمل من أجلها ورزقاُ من الخيرات من الله لا مثيل لها فحب الوطن والولاء ليس تنتزعه الأراء والأهواء ولا يمكن أن تضحى خيانة الوطن يوما ما وجهة نظر. والله ولى التوفيق.

ومن هذا المنطلق فإن أمانة حزب الحرية المصرى بالقليوبية تؤيد بشدة ما اتخذه المجلس الرئاسى للحزب بحضور النائب معتز محمود والدكتور محمد الفيومي والمحاسب أحمد مهنا فى الإجتماع الأول المنعقد مع أمناء المحافظات فى ٩/ ٧ بشأن الوقوف على خطة الحزب فى المرحلة القادمة.

وتؤكد أمانة القليوبية على الإلتزام بما أعلنه المجلس الرئاسى من أن حزب الحرية المصري هو حزب وسطي مؤيد وداعم للقيادة السياسية ومدافعا عن الدولة المصرية ومؤسساتها بكل قوة وأن الحزب يعد جزء من الائتلاف الانتخابي للأحزاب السياسية المصرية مع ضرورة قيام كوادر الحزب وقياداته لتأييد مرشحي الائتلاف قائمة وفردى وحث المواطنين على الحضور فى انتخابات الشيوخ حتى فى المحافظات التى لا يوجد للحزب بها مرشحين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...