الاثنين، 20 يوليو 2020

ملخص اجتماع أمانة المرأة لحزب الحرية بالقليوبية


كتب مصطفى هنداوي
اجتمعت أمانة المرأة لحزب الحرية المصري بمحافظة القليوبية تحت إشراف اللواء عبد الرحمن راشد بمقر أمانة الحزب بمدينة بنها، في اطار سياسة الحزب بشأن تفعيل أنشطة الأمانات النوعية بالمحافظات.
حيث عقد اجتماع تنظيمي جاء فيه التأكيد على تأييد الحزب القرارات والإجراءات التي يتخذها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن حماية حدود البلاد وحماية الأمن القومي المصري داخل الوطن وخارجه.

كذا الوقوف صفاً واحداً خلف الجيش المصري والقيادة السياسية ودعوة جميع أطياف الشعب المصري للتحلي بالوطنية والإنتماء وتغليب المصلحة العليا للبلاد على المصالح الشخصية والطبقية.

كما تم استعراض خطة الحزب المقبلة بشأن انتخابات مجلس الشيوخ وضرورة التضامن مع مرشحي قائمة الائتلاف الوطني والذي أصبح حزب الحرية المصرى جزء رئيسيا منه مع التأكيد على انتخاب مرشحي الائتلاف قائمة وفردي حتى ولو لم يكن للحزب مرشحين بتلك الدوائر الانتخابية.

كذا تم الإعداد لتنظيم احتفالات عن ذكري ثورة ٢٣ يوليو سنة ٥٢ وما أنجزته هذه الثورة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...