الاثنين، 20 يوليو 2020

تكريم مدربين القليوبية في ختام مبادرة وزير الشباب والرياضة

جانب من التكريم

في اطار موافقة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تنفيذ مبادرة طور وغير بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، قام الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بتوزيع شهادات تقدير المبادرة.

في اطار تكريم الوزارة لمساهمة مسئولي التدريب على مستوى المحافظة، مقدما الشكر والتقدير للجميع لما بذلوه من جهد لإنجاح المشروع الارتقاء بمستوى شباب القليوبية.

بدأ تسليم شهادة التقدير لكل من وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة والمعتز بالله سليمان مدير إدارة الشباب بالمديرية ورباب محمد مسئول التدريب بالمديرية وبسمه محمد سيد منسق مساعد التدريب.
كما تم تكريم المدربين، أيمن سعيد علي ونورهان جمال الدين عباس وأحمد سعيد محمد ابراهيم وعبد الفتاح عبد العزيز عبد الفتاح وأحمد محمد محمد سالم ورغداء محمد عبد العزيز الشامي وشرين أشرف حسنين وشريهان مهدي طه السيد ومحمد محمد محمود جاد ومحمد سلامة أحمد علي ونبيل عودة متولي ومصطفى فتحي عبد الله ومصطفى فتحي عبدالله ونجلاء سمير عبد الفتاح.

وقد تقدم الصبروط بالشكر والتقدير للجميع آملين في استمرار العمل وتحقيق المزيد من التفوق والنجاح والانجازات لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...