الخميس، 2 يوليو 2020

«بالصور» نادي بنها جاهز لإستقبال أعضائه بعد غياب دام عدة أشهر

نادي بنها جاهز لإستقبال أعضائه

أنهى مسؤولو نادى بنها الرياضي برئاسة المحاسب أحمد برهومة، الإستعدادات والتجهيزات الخاصة لإعادة الفتح بعد عدة أشهر من الغلق بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.
وكان مجلس الإدارة قد قام بتنفيذ الإجراءات والمعايير التي حددتها وزارة الشباب والرياضة، مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية حفاظاً على صحة أعضاء النادي من الجمعية العمومية.

وبناءاُ علي تعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة مراكز الشباب والأندية للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة استعداداُ لعودة النشاط.
قام الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية يرافقه محمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة بجولة تفقدية لنادي بنها الرياضي وتم التأكد من تواجد أجهزة قياس الحرارة وأدوات التعقيم وارتداء الكمامات لجميع العاملين.
وكذلك وضع علامات للترابيزات الخاصة بالكافتريات للتأكيد على المسافات البينية الامنة للأعضاء وتم التأكد من نظافة وتعقيم دورات المياه والمسجد والتأكيد على غلق حمامات السباحة الترفيهية ومدارس تعليم السباحة وحذر من اقامة الاحتفالات والمهرجانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...