الأربعاء، 8 يوليو 2020

تقرير بالصور.. إحالة العاملين بـ9 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق


تواصل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بقيادة المدير العام الدكتور محمود الصبروط تطبيق الضوابط والمتابعة الميدانية للهيئات الشبابية والرياضية مراكز الشباب والأندية الرياضية داخل محافظة القليوبية.
تأتي هذه المتابعات بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث يقوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالمتابعة الميدانية بعد عودة النشاط الرياضي للتأكيد على التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة على مستوى المحافظة.


شملت متابعات مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية جولة متابعة ميدانية لمراكز شباب ميت عاصم وتبين إلتزامه بالإجراءات الاحترازية وممارسة النشاط، بينما وجد مركز شباب كفر سندنهور مغلقا، في حين وجد مركز شباب مجول مفتوح في غياب أحد العاملين والتابعة لإدارة شباب بنها.


استمرت المتابعات في مركز شباب كفر شبين الذي وجد مفتوح في غياب العاملين، كما وجد مركز شباب القشيش مغلق والملعب مفتوح من خلال عامل بالمكافأة.

وضمت المتابعة أيضا مركز شباب منشية مشتهر بطوخ مركز شباب الدير بطوخ ومركز شباب زاوية الشيخ سند بشبين ومركز شباب المريح بشبين ومركز شباب بلتان ومركز شباب الصفا والتي وجدت جميعها مغلقة في غياب العاملين.



كما تابع الصبروط التزام العاملين بمركز شباب كفر الشوبك التابع لإدارة شباب شبين القناطر، ومراكز شباب طوخ وشملت مركز شباب زاوية بلتان، ومركز شباب امياي وتبين انضباط العاملين.


وجاء التقرير النهائي للمتابعة حيث أمر الصبروط بإحالة العاملين المقصرين للتحقيق في تغيبهم أثناء أوقات العمل الرسمية مع وعد الإتزام بالضوابط والتعليمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...