الأربعاء، 1 يوليو 2020

«صور».. الصبروط يحتفل مع شباب دجوى والسلام بثورة ٣٠ يونيو


مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من أخطار فيروس كورونا المستجد شارك اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى ذكرى ٣٠ يونيو من مركز شباب كفر طحلة، والسلام بساحل دجوى التابعين لادارة شباب بنها، واكياد دجوى، وطنط الجزيرة التابع لإدارة شباب طوخ، فى حضور احمد يحيي مدير إدارة شباب بنها.


بدء الاحتفال فى الخامسة عصرا بتجمع شباب كفر طحلة الذين قاموا بتحليق ١٠٠ طائرة ورقية التى تحمل علم مصر على ضفاف النيل، فى مشاركة منهم لاحتفالية وزارة الشباب والرياضة وشعارها هذا العام ارفع راسك فوق.

وتم التأكد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والتباعد المجتمعى بين الشباب المشاركة، لتكون إشارة البدء فى عودة النشاط الرياضى بمراكز شباب المحافظة فى ظل ما تواجه الدولة فى التصدي لجائحة كورونا.


تزامنا مع ماتم تحقيقه من انجازات على مدار ال ٦ السنوات الماضية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر، جاءت الاحتفالات برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...