الاثنين، 20 يوليو 2020

التدريب تحت شعار «واعدين-أبطال واعدين» بشباب 15 مايو


استئنف اليوم العمل على عودة النشاط الرياضي وبدأ التدريب بالمشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي بالقليوبية بإنطلاقة قوية لمراكز المصارعة بمركز شباب 15 مايو بشبرا الخيمة واعدين -أبطال واعدين.

وقام المشرف العام كابتن محمد عبدالعزيز والمشرف المالي والاداري ومدربي المركز باستقبال لاعبي المركز والترحيب بعودتهم، والتأكيد على الإلتزام بتنفيذ كافة التعليمات.

وكما طالب من أولياء الأمور بالموافقة كتابيا على عودة أولادهم للتدريبات والمنافسة خلال العام الجديد، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا الواردة بكتاب وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة وذلك حفاظا على جميع القائمين على المشروع.

والمشروع برعاية الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور عادل رضوان رئيس الادارة المركزية للاداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة.

وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ووليد فرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد حمدي مدير عام الإدارة العامة للموهبة والبطل الاولمبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...