الجمعة، 5 يونيو 2020

غرفة عمليات لحالات كورونا بحزب الحرية المصري



قامت أمانة محافظة القليوبية لحزب الحرية المصري برئاسة اللواء عبد الرحمن راشد بإنشاء غرفة عمليات وذلك لتلقي الإستشارات عن حالات الإصابة بفيروس كورونا والوقاية منه مع متابعة المرضى وتقديم العلاج اللازم للحالات المستحقة.

جاء ذلك بمبادرة من الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزي بالحزب وعضو نقابة الصيادلة والاتحاد العام للغرف التجارية، وبمشاركة عدد من الأطباء الإستشاريين والمتخصصين في أمراض الباطنة والصدر والمناعة والرعاية المركزة.

وبناء على توجيهات الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب بضرورة تقديم كل الإمكانيات والمساعدات اللازمة لدعم منظومة الدولة في مواجهة أخطار الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن حزب الحرية بالقليوبية عن تخصيص رقم الهاتف 01112999255 لتلقي استشارات عن حالات الاصابة بفيروس كورونا وذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة، لتحقيق كل ما يؤدى إلى الحفاظ على الصحة العامة وحماية العاملين والمواطنين المترددين من أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...