الأحد، 28 يونيو 2020

تنفيذ مبادرة «احنا جاهزين» بالشباب والرياضة بالقليوبية

محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة احنا جاهزين ليوم واحد من الساعة العاشرة صباحاُ حتى الساعة الثالثة ظهراُ، وذلك لتطهير وتعقيم مراكز الشباب والقيام بإجراء الصيانة المطلوبة لمنشأتها من أعمال صيانة الكهرباء والسباكة وتمشيط الملاعب وتنظيف الاسطح وتصليح الأثاث، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي بالاندية ومراكز الشباب وعودة العمل بها وفقا للوائح ونظام خاص وذلك للحفاظ على صحة وحياة جميع أفراد المجتمع.

وتشمل المبادرة تطهير وتعقيم وصيانة ٢٠٦ مركز علي مستوي محافظة القليوبية مع الإلتزام بالاجراءات والضوابط الوقائية أثناء عملية التعقيم من ارتداء قفازات الأيدي والكمامات ومراعاة المسافات وذلك في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

تهدف المبادرة أن تكون مراكز الشباب علي أتم الاستعداد عند استئناف النشاط بها، وتأتي المبادرة برعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...