الأحد، 28 يونيو 2020

الجوالة بمراكز الشباب تشارك في تعقيم وتطهير دور العبادة بالقليوبية

جانب من المشاركة

فى ضوء ما تبنته وزارة الشباب والرياضة فى تعقيم دور العبادة من مساجد أو كنائس على مستوى الجمهورية، وذلك بناءا على قرار رئيس الوزراء بفتحها، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية من التباعد، وارتداء الكمامة، واصطحاب سجادة الصلاة، والوضوء في المنزل.

فقام أعضاء فرق الجوالة بمراكز الشباب على مستوي محافظة القليوبية بالمشاركة وبقوة في أعمال التعقيم والتطهير لعودة المصلين فى الفترة الأولى شاركت كل من جوالة مركز شباب مساكن اسكو "مسجد مساكن اسكو - مسجد الأزهر - كنيسة ماري بولس الرسول- كنيسه البابا كيرلس"، وجوالة مركز شباب المنيرة "مسجد سيدي عمران - ابو بكر الصديق - المسجد القبلي"، وجوالة مركز شباب عرب صبيح "مسجد رياض الصالحين"، جوالة مركز شباب عرب الصوالحة "مسجد الهضيبي"، جوالة مركز شباب قليوب "مسجد الصفا والمروة - كنيسة العذراء"، وجوالة مركز شباب سنديون "مسجد الشعراوي"، بمشاركة القادة الجوالين أعضاء مراكز الشباب.

يأتي برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة، واشراف عام من معتز بالله سليمان مدير ادارة الشباب، وتنفيذ عامر حمدى مسؤول الجوال بإدارة الشباب بالديوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...