الأحد، 28 يونيو 2020

أندية التطوع تشارك فى تطهير دور العبادة بالقليوبية

جانب من المشاركة

شاركت اليوم أندية التطوع بمراكز شباب المحافظة فى تنظيم دخول المصلين الى المساجد لأداء صلاة الظهر، لمنع التزاحم، وجعل مسافات بينهم للحفاظ على سلامتهم، كما تم تعقيم وتطهير كل أجزاء المسجد بعد الانتهاء من أداء الفريضة.

وتوجهت أندية التطوع من كل من مركز شباب أسنيت إلى "مسجد محمد القصري - مسجد مخيمر هندي"، ومركز شباب المنيرة الى "مسجد ابو بكر الصديق"، ومركز شباب مدينة شبين القناطر لكل من "مسجد المحطة تابع أوقاف غرب - المسجد الجديد تابع أوقاف غرب"، ومركز شباب حلابة "المسجد الكبير بحلابة"، ومركز شباب سنديون "مسجد الشاعر"، ومركز شباب صنافير "المسجد الكبير"، ومركز شباب ١٥ مايو الى كل من "مسجد الاخلاص - مسجد التوحيد - مسجد الصحابة - كنيسة السيدة العذراء"، مركز شباب دجوي "مسجد آل عامر"، ومركز شباب اجهور الصغري "مسجد العرب" لإجراء البرنامج المتفق عليه .

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة، وإشراف عام من معتز بالله سليمان مدير ادارة الشباب، وتنفيذ مها أحمد مسؤول نادى التطوع بإدارة الشباب بديوان المديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...