السبت، 13 يونيو 2020

«الحرية المصري بالقليوبية» يعلن عن حملة التبرع ببلازما الدم



أعلنت أمانة محافظة القليوبية لحزب الحرية المصري برئاسة اللواء عبد الرحمن راشد عن الإعداد لتنظيم حملة تبرع بالدم لأعضاء الحزب و المواطنين.

حيث قام الدكتور أحمد إدريس عضو نقابة الصيادلة وإتحاد الغرف التجارية و أمين التنظيم المركزي بالحزب باتخاذ خطوات عملية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالقليوبية بشأن حصر أسماء وعناوين وأرقام هواتف المتعافين من الإصابة بالفيروس بمدينة وقرى مركز بنها وذلك للتواصل معهم ودعوتهم للتبرع ببلازما الدم بالمجان من أجل تحصين وعلاج مرضى المصابين بهذا الفيروس تسهيلاً لشفائهم وذلك تحت رعاية طبية متكاملة مع الأجهزة الصحية المختصة.


جاء ذلك، إيماءاُ إلى مبادرة أمانة المحافظة بالإعداد لتنظيم حملة تبرع بالدم لأعضاء الحزب و المواطنين، وإلحاقاُ لما سبق الإخطار به بشأن تنفيذ توجيهات الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب بضرورة دعم أجهزة الدولة في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك بالتواصل مع تنسيقية شباب الأحزاب والأجهزة المسئولة.

من جانبه صرح اللواء عبد الرحمن راشد أمين حزب الحرية المصري بالقليوبية أنه جاري الإعلان عن بدء تنفيذ الحملة التبرع بالدم فور الإنتهاء من الإجراءات، وأضاف "هذا وقد وجهنا السادة أمناء المراكز والأقسام بضرورة اتخاذ مبادرات مماثلة في هذا الشأن كل في نطاق اختصاصه المكاني"، واختتم بتوجيه الشكر للدكتور أحمد إدريس على ما يبذله من جهد وطني مخلص في هذا الشأن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...