السبت، 20 يونيو 2020

«10 صور» | بطولة «الزمالك» أبرز مشاركات نجم بنها الراحل

نجم بنها الراحل يحيى حسني

بعد صولات وجولات وسنوات كثيرة من العطاء وعن عمر يناهز 57 عاماُ رحل إلى ربه اللاعب الدولي يحيى حسني نجم نادي بنها الرياضي في لعبة الشطرنج مساء أمس الجمعة.

ولد الراحل يحيى حسني بمدينة بنها بمحافظة القليوبية في 11 من يوليو عام 1963 وشارك في العديد من الفعاليات الدولية والمسابقات القوية وتميز وحصل على تكريم في أكثر من مشاركة.

أبرز الفعاليات والبطولات التي شارك فيها، بطولة الجمهورية المفتوحة للشطرنج التي أقيمت بنادي الزمالك من 16 حتى 26 نوفمبر عام 2019.

لعب لأندية بنها وزفتى وانتقل للمعتمدين في المحلة الكبرى بالدوري الممتاز، وحصل على تكريم في بطولة طنطا الدولية للشطرنج السريع في شهر مارس الماضي عام 2019 تحت رعاية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية.

كما شارك في البطولة الدولية الأولى للشطرنج السريع في محافظة دمياط بحضور الدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج.

فيما يلي مجموعة من أبرز الصور في حياة الراحل مع زملائه رموز الشطرنج في مصر، الدكتور هشام الجندي رئيس الشطرنج، والكباتن محمد حلمي ونادي بشارة وعادل هنداوي ونبيل قشطة ومجدي عبد الحكم.

هناك 4 تعليقات:

  1. الله يرحمك يا يحيى ويدخلك فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون البقاء لله و الدوام لله إ

    ردحذف
  2. ان لله وان اليه راجعون البقاء لله و الدوام لله الله يرحمك يا يحيى ويدخلك فسيح جناته ويلهم اهلك الصبر والسلوان

    ردحذف
  3. الله يرحمه

    ردحذف

أهداف تأسيس فريق ELDER لرؤية مصر 2030 ‏

من خلال تسليط الدولة الضوء على الأنشطة  الشبابية والاهتمام بتواجدها في حياة كل طالب، فالشخصية لا يمكن أن تتطور بسهولة، يمكن فقط ...